مركز تصنيع جسر الرافعة سلسلة GL

تم تصميم سلسلة GL مع غراب رأس عالي الصلابة في هيكل مكبس مربع لأداء قطع مستقر وقوي ، ويمكن استخدام هذه السلسلة على نطاق واسع في العديد من صناعات تصنيع المكونات الهيكلية الكبيرة للقالب الكبير ، والنقل بالسكك الحديدية ، والآلات الهندسية وطاقة الرياح وما إلى ذلك. أحدث مركز تصنيع مملة وطحن عملاقة طورته الفعل وألمانيا. أداة الآلة هذه مناسبة بشكل خاص للمعالجة الخشنة / شبه النهائية لأجزاء القالب ؛ الأجزاء الهيكلية للمعدات الأوتوماتيكية ، معالجة الأجزاء الهيكلية للسكك الحديدية ؛ صناعات الطاقة والهندسة والصب معالجة الأجزاء على نطاق واسع ؛ مفاصل السكك الحديدية ، معالجة الأجزاء الهيكلية على نطاق واسع ، إلخ. يمكن لأداة الآلة إكمال الطحن ، والتثقيب ، والحفر ، والتنصت الصلب ، ومعالجة سطح الربط ثلاثي المحاور ،

  • مركز التجهيز القنطري G3524L

    مركز التجهيز القنطري G3524L

    أداة الآلة هذه مناسبة بشكل خاص للمعالجة الدقيقة والسريعة والثقيلة للمعادن والأجزاء الأخرى في مختلف الصناعات ، مثل معالجة أجزاء القوالب ؛ الأجزاء الهيكلية للطيران ، معالجة الأجزاء الهيكلية للسكك الحديدية ؛ صناعات الطاقة والهندسة والصب معالجة الأجزاء على نطاق واسع ؛ مفاصل السكك الحديدية ، معالجة الأجزاء الهيكلية على نطاق واسع ؛ معالجة علب التروس الكوكبية ومقاعد التحميل والتوربينات وأجزاء المولدات في صناعة الطاقة.
    يمكن لأداة الماكينة إكمال الطحن ، والتثقيب ، والحفر ، والتنصت الصلب ، ومعالجة سطح الوصلة ثلاثية المحاور ، ويمكنها إضافة رؤوس طحن بزاوية قائمة وفقًا لمتطلبات العملاء ، وتحقيق معالجة خماسية السطوح في لقط واحد.

    Email تفاصيل
  • مركز تصنيع القنطرية G4024L

    مركز تصنيع القنطرية G4024L

    أداة الآلة هذه مناسبة بشكل خاص للمعالجة الدقيقة والسريعة والثقيلة للمعادن والأجزاء الأخرى في مختلف الصناعات ، مثل معالجة أجزاء القوالب ؛ الأجزاء الهيكلية للطيران ، معالجة الأجزاء الهيكلية للسكك الحديدية ؛ صناعات الطاقة والهندسة والصب معالجة الأجزاء على نطاق واسع ؛ مفاصل السكك الحديدية ، معالجة الأجزاء الهيكلية على نطاق واسع ؛ معالجة علب التروس الكوكبية ومقاعد التحميل والتوربينات وأجزاء المولدات في صناعة الطاقة.
    يمكن لأداة الماكينة إكمال الطحن ، والتثقيب ، والحفر ، والتنصت الصلب ، ومعالجة سطح الوصلة ثلاثية المحاور ، ويمكنها إضافة رؤوس طحن بزاوية قائمة وفقًا لمتطلبات العملاء ، وتحقيق معالجة خماسية السطوح في لقط واحد.

    Email تفاصيل
  • مركز التجهيز القنطري G10537L

    مركز التجهيز القنطري G10537L

    أداة الآلة هذه مناسبة بشكل خاص للمعالجة الدقيقة والسريعة والثقيلة للمعادن والأجزاء الأخرى في مختلف الصناعات ، مثل معالجة أجزاء القوالب ؛ الأجزاء الهيكلية للطيران ، معالجة الأجزاء الهيكلية للسكك الحديدية ؛ صناعات الطاقة والهندسة والصب معالجة الأجزاء على نطاق واسع ؛ مفاصل السكك الحديدية ، معالجة الأجزاء الهيكلية على نطاق واسع ؛ معالجة علب التروس الكوكبية ومقاعد التحميل والتوربينات وأجزاء المولدات في صناعة الطاقة.
    يمكن لأداة الماكينة إكمال الطحن ، والتثقيب ، والحفر ، والتنصت الصلب ، ومعالجة سطح الوصلة ثلاثية المحاور ، ويمكنها إضافة رؤوس طحن بزاوية قائمة وفقًا لمتطلبات العملاء ، وتحقيق معالجة خماسية السطوح في لقط واحد.

    Email تفاصيل
  • مركز تصنيع القنطرية G6532L

    مركز تصنيع القنطرية G6532L

    أداة الآلة هذه مناسبة بشكل خاص للمعالجة الدقيقة والسريعة والثقيلة للمعادن والأجزاء الأخرى في مختلف الصناعات ، مثل معالجة أجزاء القوالب ؛ الأجزاء الهيكلية للطيران ، معالجة الأجزاء الهيكلية للسكك الحديدية ؛ صناعات الطاقة والهندسة والصب معالجة الأجزاء على نطاق واسع ؛ مفاصل السكك الحديدية ، معالجة الأجزاء الهيكلية على نطاق واسع ؛ معالجة علب التروس الكوكبية ومقاعد التحميل والتوربينات وأجزاء المولدات في صناعة الطاقة.
    يمكن لأداة الماكينة إكمال الطحن ، والتثقيب ، والحفر ، والتنصت الصلب ، ومعالجة سطح الوصلة ثلاثية المحاور ، ويمكنها إضافة رؤوس طحن بزاوية قائمة وفقًا لمتطلبات العملاء ، وتحقيق معالجة خماسية السطوح في لقط واحد.

    Email تفاصيل
  • حرارة
    مركز تصنيع القنطرية العملاقة G6537L

    مركز تصنيع القنطرية العملاقة G6537L

    تعتبر أداة الماكينة هذه مناسبة بشكل خاص للدقة والسرعة العالية وإعادة قطع المعادن والأجزاء الأخرى في مختلف الصناعات ، مثل معالجة أجزاء القوالب ؛ الأجزاء الهيكلية للطيران ، الأجزاء الهيكلية للسكك الحديدية ، المعالجة ؛ معالجة الأجزاء الكبيرة في صناعات الطاقة والهندسة والصب ؛ مفصل توجيه للسكك الحديدية ، الأجزاء الهيكلية الكبيرة تجهيز صندوق التروس الكوكبي ، المقعد المحمل ، أجزاء التوربينات والمولدات في صناعة الطاقة ، إلخ.

    Email تفاصيل
  • مركز تصنيع القنطرية G8537L

    مركز تصنيع القنطرية G8537L

    أداة الآلة هذه مناسبة بشكل خاص للمعالجة الدقيقة والسريعة والثقيلة للمعادن والأجزاء الأخرى في مختلف الصناعات ، مثل معالجة أجزاء القوالب ؛ الأجزاء الهيكلية للطيران ، معالجة الأجزاء الهيكلية للسكك الحديدية ؛ صناعات الطاقة والهندسة والصب معالجة الأجزاء على نطاق واسع ؛ مفاصل السكك الحديدية ، معالجة الأجزاء الهيكلية على نطاق واسع ؛ معالجة علب التروس الكوكبية ومقاعد التحميل والتوربينات وأجزاء المولدات في صناعة الطاقة.
    يمكن لأداة الماكينة إكمال الطحن ، والتثقيب ، والحفر ، والتنصت الصلب ، ومعالجة سطح الوصلة ثلاثية المحاور ، ويمكنها إضافة رؤوس طحن بزاوية قائمة وفقًا لمتطلبات العملاء ، وتحقيق معالجة خماسية السطوح في لقط واحد.

    Email تفاصيل
  • مركز تصنيع القنطرية G5532L

    مركز تصنيع القنطرية G5532L

    أداة الآلة هذه مناسبة بشكل خاص للمعالجة الدقيقة والسريعة والثقيلة للمعادن والأجزاء الأخرى في مختلف الصناعات ، مثل معالجة أجزاء القوالب ؛ الأجزاء الهيكلية للطيران ، معالجة الأجزاء الهيكلية للسكك الحديدية ؛ صناعات الطاقة والهندسة والصب معالجة الأجزاء على نطاق واسع ؛ مفاصل السكك الحديدية ، معالجة الأجزاء الهيكلية على نطاق واسع ؛ معالجة علب التروس الكوكبية ومقاعد التحميل والتوربينات وأجزاء المولدات في صناعة الطاقة.
    يمكن لأداة الماكينة إكمال الطحن ، والتثقيب ، والحفر ، والتنصت الصلب ، ومعالجة سطح الوصلة ثلاثية المحاور ، ويمكنها إضافة رؤوس طحن بزاوية قائمة وفقًا لمتطلبات العملاء ، وتحقيق معالجة خماسية السطوح في لقط واحد.

    Email تفاصيل
  • مركز تصنيع القنطرية G4528L

    مركز تصنيع القنطرية G4528L

    أداة الآلة هذه مناسبة بشكل خاص للمعالجة الدقيقة والسريعة والثقيلة للمعادن والأجزاء الأخرى في مختلف الصناعات ، مثل معالجة أجزاء القوالب ؛ الأجزاء الهيكلية للطيران ، معالجة الأجزاء الهيكلية للسكك الحديدية ؛ صناعات الطاقة والهندسة والصب معالجة الأجزاء على نطاق واسع ؛ مفاصل السكك الحديدية ، معالجة الأجزاء الهيكلية على نطاق واسع ؛ معالجة علب التروس الكوكبية ومقاعد التحميل والتوربينات وأجزاء المولدات في صناعة الطاقة.
    يمكن لأداة الماكينة إكمال الطحن ، والتثقيب ، والحفر ، والتنصت الصلب ، ومعالجة سطح الوصلة ثلاثية المحاور ، ويمكنها إضافة رؤوس طحن بزاوية قائمة وفقًا لمتطلبات العملاء ، وتحقيق معالجة خماسية السطوح في لقط واحد.

    Email تفاصيل
  • مركز تصنيع القنطرية G4028L

    مركز تصنيع القنطرية G4028L

    يمكن لـ G4028L إكمال عمليات الطحن ، والتثقيب ، والحفر ، والتنصت الصلب ، ومعالجة سطح الوصلة ثلاثية المحاور ، ويمكنها إضافة رؤوس طحن بزاوية قائمة وفقًا لمتطلبات العملاء ، وتحقيق معالجة خماسية السطوح في لقط واحد.
    أداة الآلة هذه مناسبة بشكل خاص للمعالجة الدقيقة والسريعة والثقيلة للمعادن والأجزاء الأخرى في مختلف الصناعات ، مثل معالجة أجزاء القوالب ؛ الأجزاء الهيكلية للطيران ، معالجة الأجزاء الهيكلية للسكك الحديدية ؛ صناعات الطاقة والهندسة والصب معالجة الأجزاء على نطاق واسع ؛ مفاصل السكك الحديدية ، معالجة الأجزاء الهيكلية على نطاق واسع ؛ معالجة علب التروس الكوكبية ومقاعد التحميل والتوربينات وأجزاء المولدات في صناعة الطاقة.

    Email تفاصيل
  • 1
  • 2
  • >
  • 11 مجموع السجلات
الحصول على آخر سعر؟ سنرد في أسرع وقت ممكن (خلال 12 ساعة)

سياسة خاصة

Gantry Machining Center GL-Series

GL Series are designed with high rigidity headstock in square-ram structure for stable and strong cutting performance.This series can be widely used in various large structural components manufacture industries for large mould, rail transit, engineering machinery and wind power etc. This equipment is the latest gantry boring and milling machining center developed by DEED and Germany. This machine tool is especially suitable for rough/semi-finish machining of mold parts; automatic equipment structural parts, railway structural parts processing; energy, engineering, and casting industries large-scale parts processing; railway knuckles, large-scale structural parts processing, etc. The machine tool can complete milling, boring, drilling, rigid tapping and three-axis linkage surface processing, and can add right-angle milling heads according to customer requirements, and realize five-sided processing at one time.

  • Gantry Machining Center G3524L

    Gantry Machining Center G3524L

    This machine tool is especially suitable for precision, high-speed and heavy-cutting processing of metal and other parts in various industries, such as mold parts processing; aviation structural parts, railway structural parts processing; energy, engineering, and casting industries large-scale parts processing; railway knuckles, large-scale structural parts processing ; Processing of planetary gearboxes, bearing seats, turbines and generator parts in the energy industry.
    The machine tool can complete milling, boring, drilling, rigid tapping and three-axis linkage surface processing, and can add right-angle milling heads according to customer requirements, and realize pentahedral processing in one clamping.

    Email Details
  • Gantry Machining Center G4024L

    Gantry Machining Center G4024L

    This machine tool is especially suitable for precision, high-speed and heavy-cutting processing of metal and other parts in various industries, such as mold parts processing; aviation structural parts, railway structural parts processing; energy, engineering, and casting industries large-scale parts processing; railway knuckles, large-scale structural parts processing ; Processing of planetary gearboxes, bearing seats, turbines and generator parts in the energy industry.
    The machine tool can complete milling, boring, drilling, rigid tapping and three-axis linkage surface processing, and can add right-angle milling heads according to customer requirements, and realize pentahedral processing in one clamping.

    Email Details
  • Gantry Machining Center G10537L

    Gantry Machining Center G10537L

    This machine tool is especially suitable for precision, high-speed and heavy-cutting processing of metal and other parts in various industries, such as mold parts processing; aviation structural parts, railway structural parts processing; energy, engineering, and casting industries large-scale parts processing; railway knuckles, large-scale structural parts processing ; Processing of planetary gearboxes, bearing seats, turbines and generator parts in the energy industry.
    The machine tool can complete milling, boring, drilling, rigid tapping and three-axis linkage surface processing, and can add right-angle milling heads according to customer requirements, and realize pentahedral processing in one clamping.

    Email Details
  • Gantry Machining Center G6532L

    Gantry Machining Center G6532L

    This machine tool is especially suitable for precision, high-speed and heavy-cutting processing of metal and other parts in various industries, such as mold parts processing; aviation structural parts, railway structural parts processing; energy, engineering, and casting industries large-scale parts processing; railway knuckles, large-scale structural parts processing ; Processing of planetary gearboxes, bearing seats, turbines and generator parts in the energy industry.
    The machine tool can complete milling, boring, drilling, rigid tapping and three-axis linkage surface processing, and can add right-angle milling heads according to customer requirements, and realize pentahedral processing in one clamping.

    Email Details
  • Hot
    Gantry Machining Center G6537L

    Gantry Machining Center G6537L

    This machine tool is especially suitable for precision, high-speed and re-cutting of metal and other parts in various industries, suchMoldParts processing;Aviation structural parts,Railway structural partsProcessing; Processing of large parts in energy, engineering and casting industries;Railway steering knuckle,Large structural partsProcessing; Processing of planetary gear box, bearing seat, turbine and generator parts in energy industry, etc.

    Email Details
  • Gantry Machining Center G8537L

    Gantry Machining Center G8537L

    This machine tool is especially suitable for precision, high-speed and heavy-cutting processing of metal and other parts in various industries, such as mold parts processing; aviation structural parts, railway structural parts processing; energy, engineering, and casting industries large-scale parts processing; railway knuckles, large-scale structural parts processing ; Processing of planetary gearboxes, bearing seats, turbines and generator parts in the energy industry.
    The machine tool can complete milling, boring, drilling, rigid tapping and three-axis linkage surface processing, and can add right-angle milling heads according to customer requirements, and realize pentahedral processing in one clamping.

    Email Details
  • Gantry Machining Center G5532L

    Gantry Machining Center G5532L

    This machine tool is especially suitable for precision, high-speed and heavy-cutting processing of metal and other parts in various industries, such as mold parts processing; aviation structural parts, railway structural parts processing; energy, engineering, and casting industries large-scale parts processing; railway knuckles, large-scale structural parts processing ; Processing of planetary gearboxes, bearing seats, turbines and generator parts in the energy industry.
    The machine tool can complete milling, boring, drilling, rigid tapping and three-axis linkage surface processing, and can add right-angle milling heads according to customer requirements, and realize pentahedral processing in one clamping.

    Email Details
  • Gantry Machining Center G4528L

    Gantry Machining Center G4528L

    This machine tool is especially suitable for precision, high-speed and heavy-cutting processing of metal and other parts in various industries, such as mold parts processing; aviation structural parts, railway structural parts processing; energy, engineering, and casting industries large-scale parts processing; railway knuckles, large-scale structural parts processing ; Processing of planetary gearboxes, bearing seats, turbines and generator parts in the energy industry.
    The machine tool can complete milling, boring, drilling, rigid tapping and three-axis linkage surface processing, and can add right-angle milling heads according to customer requirements, and realize pentahedral processing in one clamping.

    Email Details
  • Gantry Machining Center G4028L

    Gantry Machining Center G4028L

    G4028L can complete milling, boring, drilling, rigid tapping and three-axis linkage surface processing, and can add right-angle milling heads according to customer requirements, and realize pentahedral processing in one clamping.
    This machine tool is especially suitable for precision, high-speed and heavy-cutting processing of metal and other parts in various industries, such as mold parts processing; aviation structural parts, railway structural parts processing; energy, engineering, and casting industries large-scale parts processing; railway knuckles, large-scale structural parts processing ; Processing of planetary gearboxes, bearing seats, turbines and generator parts in the energy industry.

    Email Details
  • 1
  • 2
  • >
  • Total 12 Records
Get the latest price? We'll respond as soon as possible(within 12 hours)

Privacy policy